تتمثل رؤيتنا في إنتاج أغذية عالية الجودة وبأسعار تنافسية للمستهلكين المحليين والدوليين على حدٍ سواء، وذلك من خلال ارتباطنا بشراكات مع أفضل الموردين على الإطلاق بغية إنتاج منتجات مبتكرة تفوق كل التوقعات. نحن نصل بمنتجاتنا إلى الملايين من المستهلكين وتجار التجزئة في 70 دولة حول العالم و26 مدينة في مصر.

تخضع جميع منتجاتنا للتعقيم بواسطة نظام التعقيم الآلي (CIP)؛ كما أننا نجحنا في تطبيق المعايير التي وضعتها هيئة الدستور الغذائي “CODEX Alimentarius”، وحظيت بالاعتماد الدولي لكفالة الحماية لصحة المستهلكين وضمان الممارسات العادلة في مضمار تجارة الأغذية. مصانعنا حاصلة علي شهادة الأيزو كما أنها معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، باعتبارها الكيان الوحيد في مصر الذي نجح في إنتاج منتجات عضوية فاقت أي منتجات أخرى من حيث كونها الأقرب إلى المنتجات الطبيعية.

تتكون مجموعة صقـر من ثلاث شركات كبـري:

1- الصقر للاستثمار الدولي:
انطلقت أعمالها في عام 1985، وتعد من أكبر المستوردين في مصر. وفي عام 1989، بادرت الشركة بتوقيع عقد شراكة مع شركة فونتيـرا، لنصبح منذ ذلك الحين وإلى يومنا هذا، الوكيل الوحيد المعتمد في مصر لإنتاج زبدة NZMP السائبة على مدى ثلاثين عاماً. واليوم، تعد شركتنا واحدة من أكبرمستوردي المواد الغذائية المجمدة في السوق المصرية، في إطار تحالفها مع "بي أر أف" (وان فودز) الذي يتيح لها استيراد فراخ "بيرديكس" من البرازيل. وينطبق الحال بالنسبة لاستيراد اللحوم والأسماك من الولايات المتحدة، وأوروبا، وسائر أنحاء العالم.

2. الصقـر للصناعات الغذائية
كان شغفنا إلى إطلاق عصر جديد للتنمية الصناعية هو الدافع وراء تأسيس الصقر للصناعات الغذائية في عام 1998 التي تنتج أكثر من 640 مليون عبوة من العصائر والألبان التي يعشقها الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم (حوالي 70 دولة و26 مدينة مصرية).

3. الصقر للمنتجات الغذائية:
قامت صقر بتدشين أولى مصانعها علي الإطلاق في التسعينيات تحت اسم "الصقر للمنتجات الغذائية". مصانعنا متخصصة في إنتاج منتجات الألبان الأساسية. جديرٌ بالذكر أن معظم مكونات الألبان المستخدمة في هذا المصنع مشتقة من أجود أنواع الحليب في نيوزيلندا، حرصاً منا على تقديم أفضل منتجات الألبان لملايين العائلات يومياً.